كيفية السيطرة على لعبة ورق في بضع خطوات سهلة

لعبة ورق هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع الكازينوهات. الهدف من اللعبة بسيط: تضرب يد الموزع واقترب من 21 إلى أقصى حد ممكن دون تجاوزه. بساطة العدسة هي السبب في أن المبتدئين واللاعبين ذوي الخبرة يستمتعون باللعبة.

على الرغم من أن الهدف بسيط ، إلا أن استراتيجيات اللعبة ليست كذلك. اتقان اللعبة يمكن أن يستغرق سنوات. حتى أساسيات استراتيجية اللعبة يمكن أن تتعلم وقتا طويلا.

 تعلم الأساسيات

ألوان البطاقات (القلوب ، الأندية ، الماس أو البستوني) ليس لها أي تأثير على اللعبة.

إذا كنت تلعب في كازينو ، يمكنك استخدام ما يصل إلى 8 ألعاب بطاقة قياسية مع 52 ورقة. قد تستخدم بعض الكازينوهات لعبة واحدة فقط (هذه نادرة) ، لكن معظمها يستخدم 6 أو 8 ألعاب.

كل سطح يقلل من فرصك في الفوز. لذلك إذا وجدت ألعابًا تحتوي على عدد أقل من الطوابق ، فستستفيد. تلعب معظم الكازينوهات مع 6 أو 8 الطوابق.

بمجرد وضع الرهانات ، يتم توزيع ورقتين على كل لاعب والتاجر. يتم التعامل مع بطاقات اللاعب مواجهة. يتم التعامل مع البطاقات المانحة مع بطاقة مفتوحة ووجه مخفي.

إذا لم يحصل أي شخص على 21 شخصًا طبيعيًا (الآس زائد على بطاقة من 10 نقاط) ، فكل لاعب لديه الخيارات التالية:

ضرب

طلب بطاقة إضافية من تاجر.

الوقوف

لا تأخذ أي بطاقات إضافية من الوكيل ، ولكن استمر في اللعب.

مزدوج

يتيح لك مضاعفة الرهان. يمنحك الموزع بطاقة إضافية وينتهي دورك تلقائيًا.

سوف تتخلى عن نصف الرهان وتلغي

الانقسام

إذا كان لديك ورقتان من نفس الرتبة (77 ، على سبيل المثال) ، يمكنك تقسيمهما إلى يدين منفصلتين. ثم لديك كل الخيارات المذكورة أعلاه لكلا اليدين. يجب أن يكون لهما نفس الترتيب ، حتى إذا كان للملكة والملك نفس القيمة ، فلن يكون لهما نفس الترتيب ولا يمكن مشاركتهما. في بعض الكازينوهات ، يمكنك تقسيم العديد من الأيدي إذا كانت البطاقات المعاد توزيعها لها نفس المرتبة أيضًا. تذكر أنه عند الانقسام ، تقوم برهان جديد على يد جديدة. أنت تلعب الآن بيدين – لا يديك مع الرهان المزدوج.

التأمين

إذا كانت بطاقة الوكيل عبارة عن الآس ، فيمكنك دفع نصف الرهان للحصول على لعبة ورق سوداء ضد الوكيل.

خيارات الوكيل محدودة مقارنة باللاعبين. إذا كان عمره 16 عامًا أو أقل ، يجب عليه الاجتماع. إذا كان لديه 17 أو أكثر ، فعليه التوقف. لا يستطيع الانفصال ، مضاعفة أو الاستسلام.

إذا كان عمره أكبر من 21 سنة أو إذا كان هكذا ، فإنه يخسر. جميع اللاعبين الذين لم يفلسوا يفوزون إذا أفلست الجهة المانحة.

أي لاعب يحصل على 21 لاعبًا طبيعيًا يفوز تلقائيًا ما لم يُظهر الوكيل الآس. إذا كانت البطاقة الثانية للتاجر ليست 10 ، فإن اللاعب يفوز في لعبة ورق طبيعية. إذا كان لدى التاجر بطاقة من 10 نقاط بالإضافة إلى الآس ، فهو سحب أو ضغط ويعاد الرهان إلى اللاعب.