العب اللعبة يعيش كازينو الروليت عجلة على الانترنت

نظرًا لوجود ألعاب عبر الإنترنت ، تبحث منصات الروليت على الإنترنت عن طريقة لتكرار تجربة الكازينو وتحسينها. بفضل التكنولوجيا الحديثة ، تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت الآن إلى الموزعين المباشرين مستوى غير مسبوق من الانغماس والراحة.

إذا كنت تريد لعب الروليت عبر الإنترنت ، فستستمتع بلعب الروليت مع أحد الموزعين. لا تقلق إذا لم تلعب لعبة الروليت من قبل ، ولكنك ترغب في تجربتها. في نهاية هذا المقال ، تكون مستعدًا لاتخاذ الخطوة الأولى. لنبدأ بتعلم أساسيات الروليت الحية.

ما هو الروليت لايف

الروليت لايف هي لعبة الروليت على الإنترنت مع تاجر مباشر. نظرًا لتحسين تفاعلها ، فإن لعبة الروليت الحية هي أفضل طريقة للعب الروليت عبر الإنترنت. عندما تلعب لعبة الروليت على الإنترنت بأموال حقيقية ، فقد يكون من المطمئن أن تلعب ضد شخص حقيقي وليس ضد خوارزمية مبرمجة. توفر لعبة الروليت أيضًا تجربة أكثر غامرة حيث يمكنك التفاعل مع الموزع وحتى الاختيار بين طرق عرض الكاميرا المتعددة.

إذا كنت تريد أن تتعلم لعبة الروليت ، فأنت هنا. أساسيات اللعبة سهلة التعلم.

لنبدأ بالعجلة. تتكون عجلة الروليت من 38 فتحة ملونة ومرقمة ، تسمى الجيوب. عندما يدير الوكيل العجلة ، تتحول كرة الروليت. أثناء إبطاء العجلة ، تسقط الكرة في أحد الجيوب. مهما كانت الكيس الذي تسقط فيه الكرة ، تكون النتيجة هي الفائز.

الخطوة الأولى للعب الروليت على الإنترنت هي وضع رهان على طاولة الروليت. عندما تضع رهانًا ، تتاح لك الفرصة لوضع الرقائق على الأرقام أو الألوان أو العبارات التي ترغب في الرهان عليها. إذا اخترت لعبة ، فلديك خيار الرهان على عدد من الأرقام ، بغض النظر عما إذا كانت الأرقام مرتفعة أو منخفضة ، أو ما إذا كانت الاحتمالات متساوية أو غريبة.

أنت لا تقتصر على منعطف واحد في بدوره. في الواقع ، يمكنك جعل العديد من الرهانات كما تريد. تذكر أن لعبة الروليت عبر الإنترنت مقابل المال أكثر خطورة من لعبة الروليت على الإنترنت للمتعة. الهدف النهائي هو الذهاب بأموال أكثر مما كانت عليه في البداية. لذا راهن بحكمة.

دليل لمختلف الباريسيين

هناك ثلاثة أنواع من الرهانات: المحلية والخارجية والجار. دعونا فحص كل نوع من الرهان على حدة.

باريسي الداخلية

الرهان المحلي أكثر خطورة من الرهان الخارجي. لديك فرصة أقل بكثير للفوز ، ولكن الربح أكبر بكثير إذا قمت بذلك. هناك ثمانية أنواع من الرهانات المنزلية: ستريت ، ستريت ، سبليت ، كورنر ، ستة ، تريو ، باسكت آند توب.

1مباشرة

الرهان على عدد ؛

الشارع الثاني 2

الرهان على ثلاثة أرقام متتالية في خط أفقي ؛

3 سبليت

الرهان عموديا أو أفقيا على رقمين المجاورة.

4عشر الزاوية

الرهان على أربعة أرقام اجتماع في الزاوية.

5 ستة خطوط

الرهان على ستة أرقام متتالية تشكل خطين أفقيين.

6ثلاثي

رهان مع ثلاثة أرقام يجب أن تحتوي على صفر ؛

7 سلة

الرهان على 0 ، 1 ، 2 ، 3 ؛

8 السطر العلوي

الرهان على 0 ، 00 ، 1 ، 2 ، 3 ؛