أساطير ماكينات القمار

هناك العديد من الأساطير حول الكازينوهات وماكينات القمار ، وعلى الرغم من أنها جميعًا مكشوفة ومزيفة ، إلا أن العديد من اللاعبين ما زالوا يؤمنون بها. يزور بعض الأشخاص الكازينوهات في أيام معينة فقط من الأسبوع أو في “يوم الحظ” من الشهر. آخرون سيفركون العملة ، معتقدين أن لديهم المزيد من الفرص للفوز بهذه الطريقة. هناك أيضًا العديد من المفاهيم الخاطئة حول ماكينات القمار على الإنترنت ولا يزال بعض اللاعبين يعتبرونها صحيحة ، على الرغم من أنها سخيفة.

فتحات الباردة والساخنة

إن مفهوم ماكينات القمار ذات الخطوط الساخنة والباردة منتشر على نطاق واسع في الكازينوهات الأرضية وعلى الإنترنت. في بعض مواقع الألعاب ، يمكنك رؤية منافذ تسمى “الحار”. ومع ذلك ، فإن جميع ألعاب الكازينو الافتراضية أو الآلية ، سواء أكانت ماكينات القمار ، أو لعبة الروليت ، أو لعبة ورق ، أو لعبة البوكر عبر الفيديو ، مبرمجة لتكون عشوائية حقًا. تضمن تقنية أن تكون الألعاب نزيهة وأن الاحتمالات متماثلة تمامًا لكل جولة. هذا يعني أنه لا توجد فتحات ساخنة أو باردة ، بل إنه اللاعب الذي يعرف عددًا من الانتصارات أو الخسائر.

تعتمد مكاسب ماكينات القمار على دورات يمكن التنبؤ بها

تشير بعض الأساطير الأخرى إلى فكرة البرد أو حرارة الصدع. على سبيل المثال ، واحدة من أكثر الألعاب شعبية هي أن اللعبة لا تحقق الكثير من الأرباح بعد دفع الفوز بالجائزة الكبرى. والسبب هو أنه ينبغي برمجة الدورات. الألعاب التي تستخدم لا تحتوي على مثل هذه الدورات ولا يمكن التنبؤ بالنتيجة. الشقوق الأقدم ، من ناحية أخرى ، كانت تعتمد على دورة للغاية وبعد فوز كبير ، اضطر اللاعبون إلى التحول إلى لعبة أخرى.

تستخدم الكازينوهات على الإنترنت ماكينات القمار للتأكد من فوز المنزل دائمًا

هذه هي واحدة من أغرب الخرافات حول الكازينوهات على الإنترنت والكازينوهات المادية. في الواقع ، يفوز المنزل دائمًا – هذا هو أحد القواعد الذهبية للعبة ، والتي يجب أن يعرفها كل لاعب جيدًا قبل اللعب بأموال حقيقية. لا يتعين على الكازينوهات “إصلاح” أو التلاعب بالألعاب لأن لديها بالفعل ميزة. هذا صحيح بالنسبة لجميع الألعاب وجميع الكازينوهات والاحتمالات دائما ضدك.

هناك ، مع ذلك ، بعض الاستثناءات الصغيرة. يمكن للاعبين الذين يعرفون ويستخدمون الإستراتيجية الصحيحة زيادة فرصهم في الفوز بألعاب خاصة مثل البوكر أو لعبة البلاك جاك أو لعبة البوكر الفيديو. في الأساس ، يمكنك تغيير فرص الفوز في جميع الألعاب المرتبطة بالمهارات واستخدامها لصالحك. لكن فيما يتعلق بالفتحات ، فإن الاحتمالات واضحة تمامًا وهي بالتأكيد ضدك. لن يفكر أي كازينو لديه التراخيص والشهادات المناسبة في التلاعب بالألعاب. لذلك ، طالما كنت تلعب في كازينو (أو ساحة لعب) جيدة وموثوقة ، فلا داعي للقلق بشأن منصات الخداع.